Ozalys عبارة عن تشكيلة كاملة من منتجات مستحضرات التجميل الجلدية التي تبتكر من خلال تركيباتها

دبي، الإمارات: تتأكد النكهة الدولية لمعرضبيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 الذي يقام في دبي في الأسبوع المقبل بفضل المشاركة الأوروبية القوية، حيث يشارك ثلث العارضين البالغ عددهم BW18_1_Dubai1,790 عارضًا من القارة العجوز في حدث الأيام الثلاث.

يشارك إجمالي 541 شركة أوروبية على مساحة 9,400 متر مربع في أكبر معرض تجاري لمنتجات التجميل، العناية بالشعر، العطور واللياقة البدنية في المنطقة والذي يقام في الفترة من 15 إلى 17 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تتصدر معاقل الجمال الدائمة فرنسا، إيطاليا، إسبانيا وألمانيا المشاركة الدائمة هذا العام، والتي تضم مجموعة أجنحة وطنية من المملكة المتحدة، إلى جانب أجنحة لأول مرة من بلجيكا، رومانيا وليتوانيا.

تعد فرنسا أكبر المشاركين من أوروبا في 2019، حيث تشارك بـ 123 شركة (75 شركة ضمن الجناح الفرنسي و 48 شركة مستقلة) تبرز دراية وخبرة مستحضرات التجميل الفرنسية المعروفة في جميع أنحاء العالم

تأتي إيطاليا في المرتبة الثانية ، حيث تشارك بـ 94 عارضًا، تليها إسبانيا (51 عارضًا)، ألمانيا (41 عارضًا)، إضافة إلى عارضين أوروبيين آخرين من البرتغال، أيسلندا، النمسا، جمهورية التشيك، سويسرا وبيلاروسيا.

تعد صناعة مستحضرات التجميل في فرنسا، التي تسجل مبيعات سنوية تبلغ 25 مليار يورو، ثالث أكبر قطاع للصادرات في البلاد، بحصة 25 في المائة من السوق العالمي وفائض تجاري قدره 7.6 مليار يورو. وفقًا للوكالة الحكوميةBusiness France ، يعمل بالقطاع 79,000 مؤسسة في فرنسا تضم أكثر من 170,000 فرد، فيما تأتي الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ضمن أسواقها الرئيسية للتصدير.

سيتم عرض أفضل مستحضرات التجميل، العطور ومستحضرات العناية بالبشرة والعناية بالشعر في معرضبيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019، حيث يتأهب عدد من العارضين لإطلاق المنتجات في السوق الإقليمي.

من بين هذه الشركات Ozalys ، التي ستطلق أول تشكيلة احترافية من المنتجات وعلاجات السبا للنساء المصابات بالسرطان. وقالت إيزابيل غويومارك، رئيسةLaboratorie Ozalys ، أن تشكيلة المنتجات ستغطي ستة علاجات للوجه، الجسم، اليدين، القدمين وفروة الرأس، في حين أن العلاجات مصممة أيضًا من أجل راحة وسلامة أخصائيّ التجميل.

وقالت غويومارك: “تعدّ Ozalys ثورة في عالم مستحضرات التجميل الخاصة بالجلد، وهي علامة ابتكرتها النساء للسيدات المصابات بشكل مباشر أو غير مباشر بسرطان الثدي. ونظرًا لأن العناية بنفسك هو أول انتصار على المرض، فإن Ozalys عبارة عن تشكيلة كاملة من منتجات مستحضرات التجميل الجلدية التي تبتكر من خلال تركيباتها، خصائصها الأساسية وتعبئتها. تلبي هذه التشكيلة الاحتياجات المحددة لهؤلاء النساء اللاتي يجب أن يتعلمن التعايش مع الآثار الجانبية المتعلقة بعلاجهم.

وتابعت قائلة: “إلا أن Ozalys تضمن أيضًا السلامة اليومية لأخصائيي التجميل في صالوناتهم. في الواقع، تعد Ozalys العلامة الأولى في فرنسا التي تقوم بتقييم التسمم وضمان استجابة منتجاتها للمحترفين لضمان الانتشار الاحترافي براحة بال تامة”.

Végétalement Provence علامة فرنسية أخرى تطلق تشكيلة العناية بالبشرة ‘sup’organic’ وتشكيلة شاملة للعناية بالبشرة بالإضافة إلى علاج الشعر بالكيراتين قائم على النباتات، للشعر الجاف جداً والتالف.

وقال جان مارك ديلابر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركةVégétalement Provence ، أن الشركة رائدة في مجال مستحضرات التجميل البديلة الاحترافية، وأن لديها خطط للتوسع في الشرق الأوسط والتعريف بعلامتها.

وقال ديلابر: “تعد علامة Végétalement Provence مرادفًا للجمال العضوي والأخلاقي، حيث تشتهر بنهجها صديق البيئة الخالي من صور الوحشية. تشكيلاتها الفريدة مخصصة لجمال، صحة ورفاهية الشعر والبشرة والروح. كما أن إبداعاتها النباتية الفعالة، ثمرة خبرتها في الكيمياء الخضراء، كلها ذاتية الصنع بعناية في قلب Provence”.

وأضاف ديلابر أن الجمال النظيف هو الاتجاه الأبرز في 2019، وتابع: “يفضل المستهلكون منتجات التجميل التي توقّر الأرض، وخالية من الوحشية على الحيوانات، وصديقة للبيئة. يقضي المحتوى العضوي في Végétalement Provence على كل ما هو ضار بالصحة ، بينما يستعيد صحة الشعر والبشرة ويعيد إليها جمالها”.

ستكون العلامات الإيطالية محط الأنظار أيضاً، حيث يخطط العشرات لإطلاق منتجاتهم الخاصة لأول مرة لآلاف الشارين التجاريين وخبراء التجميل.

تطلق شركةCiccarelli ، على سبيل المثال، أحدث منتجاتها للعناية بالفم، إلى جانبDimensioneUomo – علامة مستحضرات التجميل العضوية المعتمدة للذكور. وأوضح الدكتور موريزيو ستيفانو بيجنوتي، مدير الصادرات في Ciccarelli: ” تعد DimensioneUomo علامة لمستحضرات التجميل الرجالية التي تأسست في الصيدليات وشركات العطور في السبعينيات.

“اليوم تم إعادة تصميم الخط بهدف تقديم نقطة مرجعية جديدة في العالم الذكوري الذي يجمع لأول مرة بين طبيعية وسلامة المكونات العضوية المعتمدة مع التاريخ الأنيق والثري.

“الصورة والتصميم المعاصر، مناسب لنقل إبداع المنتجات، حيث يجمع بين المفهوم العضوي والتفاصيل التي تقدّر الخبرة التاريخية للعلامة بدءًا من اسم” DimensioneUomo “ورمز ليوناردو.”

وتعد شركتا Luigi Borrelli Fragrances و Italcosmetici من شركات التصنيع الإيطالية المميزة التي تقدم أحدث منتجاتها في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019. وستطلق الأولى Silk Eau de Parfum ضمن عطور جديدة أخرى، فيما تعرض الأخيرة أكثر من 50 مستحضر تجميل ملون جديد، مثل ظلال العيون، الأساسات المدمجة وأحمر الشفاه.

وقال فيليان بيتروف ، الرئيس التنفيذي لشركة لويجي بوريلي للعطور: ” نشارك في بيوتي ورلد الشرق الأوسط لأول مرة 2019. إنها نقطة انطلاق جيدة لتقديم عطورنا للموزعين والعملاء من هذه المنطقة.

“الحرير رائحة رائعة ومدهشة، مبنية على مزيج ذكوري تقليدي من الحمضيات والزيت النباتي. تجمع التركيبة بين روائح البحر الأبيض المتوسط ​​التقليدية: نضارة حدائق الحمضيات، التوابل الخضراء لمريمية كلاري، وقوة الزيت النباتي و “موس″، حلاوة كريمة اللوز لفول تونكا ورياح العنبر الجافة”.

وتحدثت جوزيبي كامبانيلا، رئيس مجلس الإدارة في Italcosmetici – صانع خاص لمستحضرات التجميل – عن الاتجاهات الثلاثة الكبرى في السوق العالمي لمستحضرات التجميل، وقالت: “نلحظ نموًا مستمرًا في طلب المستهلكين على المنتجات “الطبيعية”، حيث يُنظر إلى الطبيعية على أنها قفزة كبيرة للوراء إلى المواد الخام الأصلية التي تقدمها الطبيعة.

“ثاني الاتجاهات هو استخدام اللون كتعبير عن الشخصية الداخلية؛ بمعنى مزيد من الألوان ومزيد من الفروق الدقيقة الرائعة. أما الاتجاه الثالث فهو أن الرجال يكتشفون بشكل متزايد منتجات العناية بالبشرة والماكياج. هذه اتجاهات عالمية ونتصور أنها بدأت تظهر أيضاً في الشرق الأوسط. “

وأشار كامبانيلا إلى أن Italcosmetici تصدر حوالي ثلث إجمالي مبيعاتها إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأضافت: “تعد السعودية والإمارات من الأسواق المتطورة للغاية التي نبيع فيها بالأساس خدمة كاملة (منتجات معبأة ومغلفة) ، في حين تشتري إيران وشمال إفريقيا الجزء شحنات في الأساس.

“في هذه الدول يوجد العديد من العملاء المستعدين للدفع مقابل الجودة والموثوقية. تحرص النساء بشدة على العناية الشخصية ويمثل جيل الألفية نسبة عالية من إجمالي السكان”.

يشارك في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 في دورته الرابعة والعشرين التي تنطلق الأسبوع المقبل 1,790 عارضاً من 66 دولة. يغطي حدث الأيام الثلاث مجموعات المنتجات الستة وهي منتجات العناية بالشعر، الأظافر، لوازم الصالونات، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الرعاية الشخصية والنظافة الخاصة، الماكينات، التغليف والمواد الخام، التصنيع التجاري، والمنتجات الطبيعية والعضوية، ومركبات العطور والعطور المصنعة.

يقدم بيوتي ورلد الشرق الأوسط، الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، هذا العام Front Row، وهو برنامج جديد كلياً لمدة ثلاثة أيام من شروحات الماكياج والشعر الحية، حيث تتخلل حلقات النقاش التفاعلية عن العلامات التجارية الناجحة عروض جريئة تقدم أكبر وأفضل الاتجاهات والابتكارات في الجمال العالمي.

ومن الفعاليات الجديدة الأخرى في 2019 Ready to Beauty، عرض لعلامات تخدم تحديداً رغبات وحاجات جمهور متعدد الثقافات، ومؤتمر أعمال التجميل لمدة ثلاثة أيام الذي يغطي موضوعات ذات صلة مثل ريادة أعمال السيدات في مجال التجميل والتعبئة المستدامة لمنتجات التجميل.

تعود جميع الفعاليات المعروفة الدائمة في عام 2019، مثل صراع الحلاقين، وهي مسابقة حية لمدة ثلاثة أيام، يتبارى فيها أفضل فنيي الزينة الرجالية في الإمارات للفوز بلقبين هما: أفضل حلاق شعر في الإمارات وأفضل حلاق ذقن في الإمارات. كما تعد محطة العطور ، Nail It! من OPI و Artistic – مسابقة فن الأظافر – من الفعاليات العائدة أيضاً.

بمشاركة 25 جناحاً دولياً وست مجموعات منتجات، إضافة إلى برنامج زاخر من الفعاليات الخاصة، يعد بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 منصة فريدة للتواصل التجاري والأفكار الملهمة لجمهور يتوقع أن يزيد على 35,000 من الشارين التجاريين ومحترفي التجميل.

Leave a comment

Your email address will not be published.

*