أبحاث يورمونيتور انترناشيونال أشارت إلى قيمة سوق التجميل في الشرق الأوسط تقدر بنحو 34.5 مليار دولار

IMG_3558أعلن منظمو معرض “بيوتي ورلد الشرق الأوسط” في ميسي فرانكفورت عن مشاركة وحضور ملكة جمال الكون السابقة ونجمة بوليوود لارا دوتا والتي تشارك للمرة الأولى في الدورة ال 24 للمعرض التجاري المتخصص الذي ينطلق الاثنين المقبل (15 من أبريل) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر في الفترة الممتدة من 15 وحتى 17 أبريل. بمشاركة رواد صناعة التجميل وأدوات الزينة ومعدات المنتجعات الصحية ويشهد بيوتي ورلد 2019 مشاركة أكثر من 1,780 عارض من 66 دولة و25 جناحاً دولياً.
تقوم الممثلة الهندية لارا دوتا، بإطلاق أول منتج تجميل خاص بمعرض بيوتي ورلد للمرة الأولى بدبي. واختارت دوتا المعرض ومدينة دبي، لأهمية السوق المحلي ونمو قطاع مستحضرات التجميل وأدوات الزينة. حيث أشارت أبحاث يورمونيتور انترناشيونال إلى قيمة سوق التجميل والعناية الشخصية في الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تقدر بنحو 34.5 مليار دولار بحلول عام 2021، مع تقدم الإمارات كأحد أعلى الأسواق لمعدلات إنفاق الأفراد على منتجات التجميل في العالم.

الممثلة الهندية لارا دوتا التي حازت لقب ملكة جمال الكون السابقة قبل 19 عاماً في عام 2000 أصبحت الوجه الهندي للجمال التي تمتلك الأناقة والثقافة والذكاء.

ودأب معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد” الشرق الأوسطمنذ فترة طويلة على رسم جديد التوجهات في صناعات الجمال واللياقة البدنية الإقليمية – كونه أول من يعرض أحدث صيحات الموضة، والتطورات الحديثة في مستحضرات التجميل، العناية بالشعر، ومنتجات الماكياج وأدوات ومعدات الزينة، على منصة تعدّ بمثابة نافذة عرض لكبار الشارين التجاريين وصناع القرار على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

يتضمن معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 ” فعالية الصف الأمامي أو Front Rowبالإنجليزية وهي فعالية جديدة تُقام للكرة الأولى في المعرض، وتتضمن فعاليات مليئة بالشغف وإضفاء الجو اللطيف لزوار المعرض، بالإضافة إلى الطاقة الإبداعية والطبيعة المبتكرة التي تقود صناعة تعمل باستمرار على تغيير وإعادة اختراع نفسها.

تهدف فعالية “الصف الأمامي” إلى تجسيد كل أناقة ورقيّ الصناعة التي يقدمها بيوتي ورلد، حيث تضم أحدث الاتجاهات والتطورات التي تحرز حاليًا نجاحًا كبيرًا في الصناعة العالمية لجذب انتباه الزائر إلى سلسلة من العروض التوضيحية، العروض التقديمية، ورش العمل والجلسات الحصرية بمشاركة أبرز خبراء الأزياء، ومعلمي الجمال وكبار المؤثرين في الصناعة – كل ذلك في شكل جديد جذاب وممتع على حد سواء.

وقالت أيلين أوكونيل، مديرة معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط: يسعدنا مشاركة ملكة جمال الكون والنجمة الهندية لارا دوتا التي تقوم بالكشف عن أهم المنتجات الطبيعية للبشرة وتقدم نصائح للمرأة للعناية ببشرتها واستخدام المواد والمنتجات العضوية

تابعت أوكونيل، موضحة:” يقدم المعرض بعضًا من أهم توجهات الصناعة، التطورات والعروض التقديمية الحديثة لكبار الخبراء في عالم الجمال إضافة إلى محادثات وعروض ملهمة لعدد من أبرز المؤثرين والعاملين في الصناعة. تصنف فعالية الصف الأماميكأداة تطويرية لمعرض عالم الجمال بيوتي ورلد الشرق الأوسط في دورته الجديدة باستمرار لتلبية الطلبات المتزايدة من منطقة تعد واحدة من أكثر أسواق الجمال إثارة في العالم”.

ومن أبرز المشاركين في فعالية الصف الأمامي في أيامه الثلاث مصففة شعر المشاهير لورا بولكو، والتي تضم قائمة أكبر زبائنها أمثال جيجي حديد، هايلي ستاينفيل، بوبي ديليفين، أوليفيا مون، كريسي تيجين، هيلي بالدوين وشاي ميتشل .

محطة العطور و “نيل إت” “أو بي آي” ومسابقة آرتيستيك لفن الأظافر، من الفعاليات الدائمة التي يشهدها المعرض أيضاً هذا العام، إلى جانب سلسلة من ورش العمل والندوات التثقيفية التي تغطي مواضيع هامة مثل الريادة النسائية في قطاع التجميل والتغليف المستدام لمنتجات التجميل.

بمشاركة 25 جناحاً دولياً وست مجموعات منتجات، إضافة إلى برنامج زاخر من الفعاليات الخاصة، تعد الدورة الرابعة والعشرين من المعرض السنوي منصة فريدة للتواصل التجاري والأفكار الملهمة لجمهور يتوقع أن يزيد على 35,000 من الشارين التجاريين ومحترفي التجميل.

Leave a comment

Your email address will not be published.

*