حجم الإنفاق الخليجي على العطور سوف يصل إلى 11 مليار درهم 2022

دبي ، الإمارات: اختتم معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد 2019 ” والذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل فعاليات دورته القياسية التي استمرت ثلاثة أيام في Brasil_BWDubaiمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، محطما عدداً من الأرقام القياسية، ومسجلا مستويات نمو عالية جديدة على مستوى مشاركة العارضين والمساحة المباعة.

استقطب الحدث التجاري الدولي الأبرز للتواصل بالمنطقة لصناعات منتجات التجميل، العناية بالشعر، العطور واللياقة البدنية أكثر من أربعين ألف زائر من التجار والشارين والموزعين من المنطقة. وتؤكد هذه الأرقام انتشار ونطاق بيوتي ورلد الشرق الأوسط إضافة إلى قوته الجاذبة، يؤكد الإمكانات الهائلة التي يزخر بها سوق التجميل في المنطقة، والتي تعد تحتوي على واحد من أعلى معدلات الإنفاق في العالم، وفقاً لإحصائيات وتقارير شركة يورو منيتور انترناشيونال يصل حجم الإنفاق الخليجي على العطور إلى 11 مليار درهم 2022 ويصل حجم إنفاق الإمارات والرعاية الشخصية 8.8 مليارات درهم في نفس العام بنمواً سنوياً يصل إلى 2.2%.

ومثلما كانت العادة على مر السنين ، كان بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 مرة أخرى حدثًا مميزاً ومليئًا بالحيوية، شارك به عدد كبير من العاملين في صناعة التجميل، الشارين التجاريين وصانعي القرار الرئيسيين من جميع أنحاء المنطقة، إلى جانب أبرز المصنعين والموردين ، كبار خبراء التجميل واللياقة البدنية وقادة الفكر ، بالإضافة إلى غالبية العلامات الرائدة في العالم للاستفادة من حدث التواصل والتجارة الأهم والأبرز لصناعة التجميل واللياقة البدنية.

وقالت إيلين أوكونيل، مدير بيوتي ورلد في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: “يشير النمو الملحوظ فيبيوتي ورلد الشرق الأوسط والجاذبية المتزايدة للمعرض كمنصة مفضلة لتعزيز الأعمال بالنسبة للعارضين من جميع أنحاء المنطقة وأجوارها والاهتمام المستمر بالمنطقة ذات الإنفاق المرتفع من من قبل علامات التجميل والرفاهية العالمية، إلى الأهمية المتنامية التي تحظى بها منطقة الشرق الأوسط كسوق رئيسي للتجميل”. وأضاف: “إضافة إلى كونه منصة الإطلاق المفضلة لعلامات التجميل لإطلاق منتجات جديدة في المنطقة، يواصل الحدث جذب زوار مميزين جدد، وهذا يعد من أبرز عناصر الجذب للمعرض”.

وأضافت أوكونيل، قائلة :” بدأنا الاستعدادات للدورة ال 25 القادمة والتي تتزامن مع أكبر حدث عالمي اكسبو دبي 2020 والتي ستشهد نقلة عالمية متطورة وخدمات تساعد أصحاب الشركات والمؤسسات العارضة على توسعة نطاق أعمالهم إقليمياً من خلال اتخاذ مدينة دبي كمنصة لتصنيع وتجارة أدوات الزينة والعطور والمنتجعات الصحية”.

أقيم معرض “بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 على مساحة 62,000 متر مربع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وشارك به 1,790 عارضًا من 66 دولة. وتضمن الحضور الدولي بالمعرض مشاركة 25 جناحا دوليا من فرنسا وألمانيا وسويسرا وإيطاليا والبرازيل وكوريا والصين ومن منطقة الشرق الأوسط من الأردن ومصر ودول “التعاون”.

Leave a comment

Your email address will not be published.

*